الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




الله بالخير

المعارضة

محمد مساعد الصالح
نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
يبدو أن شعبنا يهيم بالمعارضة، لا سيما ذات الطابع السياسي والاقتصادي. والمعارضة ليست قاصرة على مراقبة تصرفات واحداث حكومتنا أو دولتنا، اذ حيثما يلتق السياح الكويتيون في المصايف والمشاتي يشكلوا مجموعة معارضة للبلد الذي يصيفون فيه - هذه السنة زادت المعارضة لعمل الحكومة اللبنانية، وبالذات في جانبه السياسي، فالمعروف ان دخل الدولة اللبنانية يأتي من مدخول السياحة، ولذلك تسمع النقد من الكويتيين في ما يتصل بعدم تحسين الاوضاع السياحية.. فالشوارع كما يقولون مزدحمة من بحمدون الى بيروت وبالعكس، فتستغرق الرحلة ساعتين ان لم يكن ثلاثا.. والكهرباء خاضعة للقطع المبرمج أسوة بما هو حاصل في الكويت، البلد الغني. واسعار الفنادق تضاعفت مرتين ولم يبق شيء لم يتغير سعره سوى الآيس كريم اللبناني المصنوع محليا، وكذلك الجو البارد وهو المهم.. ولهذا يفكر بعض الكويتيين في إعداد مظلمة تضم الاولويات مثل الشوارع والكهرباء والماء وتحسين خدمات المطار وتوسعته.
أحب لبنان والتردد اليه، ولكن أرجو مقابل ذلك تحسين خدماته وعدم الالحاح بالبقشيش الذي صار لبنان ينافس به مصر.. والله من وراء القصد.
***
• آخر العمود
الحكومة تنصح المواطنين بعدم التقبيل في الدواوين والابتعاد عن الاماكن المزدحمة، وعليه قررت مقاطعة الدواوين حتى يهرب الخنزير ابن الخنزير.

محمد مساعد الصالح
allah_balkher@hotmail.com

المزيد من مقالات الكاتب

المزيد

 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
ام عبدالله
عودا حميدا
الحمدلله على السلامة ونورت الكويت والقبس وعيونا بعودتك

الله يعطيك الصحة والعافية ويبعدك عن المعارضة!
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350