الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




صرنا «مطقاقه» والهيئة تتفرج!

نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
كرة اليد الكويتية لها صولات وجولات وحققت الكثير من الانجازات على مستوى آسيا والخليج، وتأهلت الى نهائيات كأس العالم 7 مرات، وقدمت نجوماً بارزين امتعوا الجماهير بأدائهم الفني العالي وكانوا خير من يمثلنا خارجياً. ولكن اتحاد اليد ومنتخباتنا الوطنية عندهم لغز محير ويحتاج الى اجابة مقنعة من الاخوة المسؤولين بالاتحاد. يا ترى ما الاسباب التي من خلالها تفوز منتخباتنا بكأس آسيا مرات عدة وبسهولة وبالمقابل تخرج من الادوار التمهيدية بمسابقات كأس العالم وآخرها في البطولة الاخيرة للشباب بمصر، حيث صرنا «مطقاقه»، وحصلنا على المراكز الاخيرة؟! رئيس الاتحاد ناصر بو مرزوق يعلل اسباب الخسارة الاخيرة بنقص فترة الاعداد والاستعداد وما الى ذلك من اعذار عفى عليها الزمن! اخ ناصر ترى الشعب فاهم وواع، ويريد منك ذكر الحقائق كاملة!
• يوجد بعض المدربين في اتحاد اليد مضى عليهم اكثر من 15 سنة بالاتحاد ورواتبهم عالية ولكن مستواهم التدريبي متواضع جدا ولا يوجد لديهم جديد، نطلب من الاخوة بلجنة التدريب اعفاءهم وافساح المجال لغيرهم من المدربين الوطنيين البارزين؟
• أحد أبناء الاسرة يقول ان مشاركة احد اللاعبين مع المنتخب أخيرا في لعبة فردية ما هي الا رد على المشككين بمستوى اللاعب. الاخ يناقض نفسه بنفسه، ونسي انه هو شخصيا وأمين سره كانا اول من يشككان بمستوى هذا اللاعب الموهوب وابعداه عن شرف تمثيل المنتخب خارجياً قبل سنوات! واذا عرف السبب بطل العجب!
• أمين صندوق اتحاد الاسكواش وليد الصميعي نسب اليه تصريح باحدى وسائل الاعلام، حيث كشف عن «اتفاق» بين الجهازين الفني والاداري لخسارة المنتخب في البطولة العربية الاخيرة بالقاهرة!
اذا لم يتم نفي هذا الكلام أو توضيحه من اتحاد الاسكواش فهذه مصيبة، وبالتالي لا بد من تحرك سريع وفعال من الهيئة بهذا الجانب حتى تتضح الحقائق كاملة للشعب الكويتي.
• منتخبنا لكرة السلة زاد رصيده بالاخفاقات المتتالية وصار «مطقاقه» في بطولة كأس امم آسيا الاخيرة، وخرج من الدور ربع النهائي بخسارته خمس مباريات، وما زال الشيخ محمد السالم رئيسا للاتحاد والجمعية العمومية تتفرج وكأن الامر لا يعنيها! «آه يا بلدي».
• الاخ فيصل الجزاف نود افادتك بأنه يوجد الكثير من اهل الرياضة الاوفياء يريدون منك التواصل معهم شخصيا، وليس عن طريق احد المسؤولين بالهيئة أو فاكس وغيره. يا بو طلال احيانا توجد امور تفيد المصلحة العامة للرياضة ممكن لا تصل اليك بالشكل الصحيح.
• الرمز الرياضي خالد الحمد افضل رئيس تولى قيادة الهيئة العامة للشباب والرياضة، هذا الرجل، بالاضافة الى رفقاء دربه المؤسسين، لن ينساهم التاريخ الرياضي مهما طال الزمن.
• نحن نختلف وننتقد اداء وعمل «ابناء الاسرة» و هذه هي الديموقراطية التي تعودنا عليها، ولكن في الوقت نفسه، نرفض وبشكل قاطع اي مساس بهم من اي طرف خارجي.

خليل العيسى
 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350