الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




استقبال حافل لأبطال الطاولة

• المعتوق يتوسط الوفد
• المعتوق يتوسط الوفد
نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
عاد إلى البلاد مساء امس الاول وفد منتخب الكويت لكرة الطاولة بعد مشاركته في بطولة الخليج الرابعة عشرة التي اقيمت في دبي بالامارات العربية المتحدة مؤخرا. وتمكن منتخبنا من حصد 6 ميداليات (ذهبيتان وثلاث فضيات وبرونزية واحدة).
وتمكن بطل الخليج ابراهيم الحسن من الحفاظ على لقبه بانتزاع ذهبية السن العام، فيما فاز زوجي الاشبال بالذهبية الثانية، وحصدت الفضيات فرق الاشبال والناشئين وزوجي الناشئين، فيما كانت البرونزية من نصيب زوجي السن العام.
وحظي الوفد باستقبال طيب في صالة التشريفات بمطار الكويت الدولي، تقدمه محمد المعتوق رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة الطاولة، واعضاء مجلس ادارة الاتحاد، ود. جواد عسكر، نائب رئيس مجلس ادارة نادي السالمية، وممثلو الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية والاندية.
وأشاد محمد المعتوق بما حققه ابناء الكويت في البطولة، واهدى هذا الانجاز الى سمو الامير وسمو ولي العهد والشعب الكويتي، مؤكدا ان هذا الانجاز يعد مفخرة للكويت والكويتيين ويعكس جدية القائمين على اللعبة، ووعد بتقديم كل الدعم لهذه المنتخبات لتقديم الافضل. وأشاد المعتوق بالدعم اللامحدود الذي قدمته الهيئة العامة للشباب والرياضة وعلى رأسها اللواء فيصل الجزاف رئيس مجلس الادارة، المدير العام، الذي كان له اكبر الاثر في تحقيق هذه النتائج الطيبة.
وقال النجم الذهبي ابراهيم الحسن: «تمكنّا من تحقيق الانجاز رغم قوة المنافسة في البطولة التي تعد من اصعب البطولات نظرا لجاهزية جميع المنتخبات التي استعدت جيدا للبطولة، حيث اقام المنتخب السعودي على سبيل المثال معسكرات في الصين والسويد، ولله الحمد استطعنا ان نتغلب عليهم بالاصرار والعزيمة».
وكان الناشئ الكويتي عبدالله البحراني (10 سنوات) فاكهة البطولة واصغر لاعب، حيث دفع به الجهاز الفني في منافسات الكبار وتمكن من انتزاع شوط من اللاعب السعودي وقد نال اعجاب الجميع.
وقال مشعل السداح مدير المنتخب: «لقد كانت لنا الافضلية في الحصول على الذهب ولكن الاجهاد والاصابات اثرا على النتائج ونحن نفتخر بحصول البطل ابراهيم الحسن ومحافظته للمرة السابعة على لقبه الخليجي، وكانت البطولة بمنزلة فرصة عظيمة لاكتشاف نجوم واعدين في سن 10 سنوات منحناهم الفرصة وقدموا اداء طيبا، وهذا يطمئن الى وجود قاعدة طيبة للمشاركات المقبلة».
 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350