الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




مقتل ثلاثة بإطلاق قذيفة خلال تدريب

10 قتلى بينهم 4 باقتحام منزل شرطي

نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
بغداد - القبس والوكالات:
اعلنت الشرطة مقتل أربعة اشخاص بينهم شرطيان وإصابة ثلاثة آخرين بجروح جنوب مدينة الفلوجة في هجوم مسلح من قبل مجهولين على منزل احد منتسبي الشرطة فجر أمس. ونقلا عن مصدر أمني ان «مجموعة مجهولة قامت باقتحام منزل احد منتسبي الشرطة وقتلت أربعة وجرحت ثلاثة من افراد عائلته». وأضاف ان «المسلحين قاموا بعد ذلك بتفجير المنزل}

قتل بالخطأ
وفي حادث آخر، أعلن بيان للجيش الأميركي مقتل ثلاثة مدنيين واصابة فتى في الحادية عشرة باطلاق قذيفة هاون خلال تدريب مشترك بين الجيش العراقي والقوات الاميركية في شمال بغداد، واوضح البيان ان الضحايا كانوا يتنزهون على مقربة من حقل للرماية بالقرب من التاجي التي تبعد حوالي 20 كيلومترا شمالي بغداد أثناء رعي الماشية. وأشار إلى أن الفتى في حالة مستقرة.

4 هجمات في بغداد
في العاصمة قتل مساء امس اربعة اشخاص واصيب 18 في انفجار عبوتين داخل مطعم فلاح الكائن في حي بغداد الجديدة (أغلبية شيعية).
الى ذلك افاد مصدر في الشرطة ان عبوتين ناسفتين انفجرتا في تزامن بحي القاهرة شمال بغداد بينما انفجرت الثالثة في منطقة الدورة جنوب غرب العاصمة، مما اسفر عن مصرع شخصين وجرح 6 اخرين. واضاف المصدر «سارعت قوات الشرطة إلى فرض طوق امني بينما هرعت سيارات الاسعاف لنقل الجرحى».

انفجارات صلاح الدين وبابل
كما أصيب 11 شخصا بجروح، بعضها بليغة، بانفجارين في محافظتي صلاح الدين وبابل. وحسب مصدر في الشرطة فان ثمانية أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة لدى انفجار عبوة مستهدفة إحدى دوريات الشرطة بالقرب من صالة لألعاب (البليارد) في قضاء الشرقاط (50 كيلومتراً شمال تكريت). الى ذلك، أصيب ثلاثة مدنيين بانفجارعبوة اثناء مرور سيارة مدنية بقضاء المسيب، شمال مدينة الحلة مركز محافظة بابل.

التعرض لسياسي
وفي الموصل، أصيب قصي محمود عضو مجلس محافظة نينوى عن طائفة الشبك بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه جنوب المدينة. وقالت الشرطة ان العبوة التي زرعها مجهولون قرب تقاطع حي الوحدة أدى انفجارها كذلك إلى إصابة سائق عضو المجلس.

 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350