الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




«الأبيض» يتعادل مع سيرفيت سلباً

• كلاوسن يقود تدريبات الكويت في نيون
• كلاوسن يقود تدريبات الكويت في نيون
نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
تعادل الكويت امام سيرفيت جنيف سلبا في اخر تجاربه الودية والتي اقيمت امس، ضمن برنامجه التدريبي في معسكر الاعداد الذي يقيمه حاليا في سويسرا.
وجاءت المباراة بروفة ناجحة للابيض، الذي خاض اقوى مبارياته الودية خلال معسكره في نيون، حيث يضم الفريق السويسري مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرات العالية.
وقد خاض الابيض المباراة بتشكيل واحد وبعكس المباراتين الوديتين السابقتين اللتين خاضهما بتشكيلين مختلفين، حيث اعتمد المدرب الارجنتيني كلاوس في المباراة على مصعب الكندري لحراسة المرمى، فهد عوض، يعقوب الطاهر، عبدالله الرزوقي، حسين حاكم، ناصر القحطاني، جراح العتيقي، وليد علي، اسماعيل العجمي، رجيرو وخالد عجب.
وجاءت احداث الشوط الاول لمصلحة الابيض الذي فرض سيطرته بقوة وهاجم من كل الاتجاهات ولاحت له فرصة للتقدم بهدف عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لكن اسماعيل العجمي اهدرها. وفي الشوط الثاني واصل الابيض امتلاكه للكرة خصوصا في وسط الملعب، لكن دفاع الفريق السويسري نجح في ايقاف خطورة لاعبي الكويت لينتهي اللقاء دون اهداف.

الهاجري: تجربة قوية
واشاد محمد الهاجري مشرف الفريق بأداء لاعبي الكويت في مباراة امس، مؤكدا بانها تعتبر من اقوى اللقاءات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة اعداده في سويسرا، واكتسب فيها اللاعبون فوائد عديدة، فضلا عن اطمئنان الجهاز الفني لمستوى اللاعبين.
وقال الهاجري ان الفريق سوف يؤدي اليوم آخر تدريباته في المعسكر قبل عودته غدا الى البلاد لاستئناف تدريباته، حيث قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يوم واحد فقط على ان يعاود اللاعبون التدريبات استعدادا للمشاركة في دورة نادي الجزيرة الودية التي ستنطلق في الاول من سبتمبر المقبل، وهي بروفة اخيرة للفريق قبل مباراته المرتقبة امام اربيل العراقي في ذهاب دور الثمانية من كأس الاتحاد الآسيوي يوم 15 سبتمبر المقبل.
 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350