الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




كاظمة يتعادل مع التصنيع 1/1

• جانب من لقاء كاظمة والتصنيع (تصوير: حسام شعيب)
• جانب من لقاء كاظمة والتصنيع (تصوير: حسام شعيب)
نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
القاهرة – طارق رشدي:
تعادل الفريق الاول لكرة القدم في نادي كاظمة مع فريق التصنيع المصري «درجة اولى»، بهدف لكل منهما، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه «البرتقالي» في القاهرة، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
انتهى الشوط الاول لمصلحة التصنيع بهدف سجله اللاعب ميدو في الدقيقة 30. وجاء هذا الشوط متوسط المستوى ولم يظهر لاعبو كاظمة بمستواهم المعروف وكانوا بعيدين كل البعد عن «فورمتهم» العالية، عكس الشوط الثاني الذى نجح فيه الجهاز الفني في تنظيم صفوف الفريق بإجراء اكثر من 6 تغييرات، وكانت نتيجته ادراك التعادل عن طريق تسديدة صاروخية للاعب جراح الظفيري في الدقيقة 17. وكان لاعب كاظمة طارق الشمري قد اهدر ركلة جزاء قبل هدف فريقه بدقيقتين، ولولا سوء الحظ الذي واجهه «البرتقالي» في الربع ساعة الاخيرة من المباراة لتبدلت النتيجة لمصلحته، ولكن استبسال لاعبي التصنيع افسد اي تغيير.
وعقب المباراة صرح رئيس الوفد عبدالله الدوسري: استطاع الفريق ان يعوض تخلفه بالنتيجة في الشوط الاول وقدم عرضا قويا في الشوط الثاني، ولولا سوء الحظ لفزنا فى المباراة. ولكن بوجه عام استطيع ان اقول ان الفريق قد اكتسب الكثير جدا من لياقته البدنية المطلوبة وظهر واضحا مدى الانسجام بين لاعبيه. وأعتقد ان المباراة المتبقية فى المعسكر التدريبي سيقف من خلالها الجهاز الفني على الكثير من الامور المتعلقة بحالة اللاعبين ومستواهم ولياقتهم البدنية.
ويختتم فريق كاظمة سلسلة مبارياته التجريبية الودية غدا امام فريق الاعلام بعد اعتذار فريق السكة الحديد لارتباطه بلقاء رسمي في الدوري العام.
 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350