الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




تعقيب

طبيبتان كويتيتان: نرجو توضيح اسم الطبيبة المعنية بموضوع الاجهاض

نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
تعقيبا على موضوع «طبيبة كويتية تجري عمليات إجهاض وترقيع للفتيات» الذي نشر ناه أمس، انهال على بدالة «القبس» الكثير من الاتصالات من أولياء الأمور والأطباء أنفسهم، ولسوء حظي أنني لم أستطع استقبال كل المكالمات التي تود محادثتي حول هذا الموضوع. لكن كان هناك إصرار من قبل الدكتورتين سكينة عباس وسميرة العوضي على محادثتي.
وبالفعل تحدثت معهما وأبدتا استياءهما الشديد من الأفعال المشينة التي تقوم بها الدكتورة المعنية في المقال المنشور، ولسوء حظهما أن الرموز التي كانت تشير الى شخصية الدكتوره مطابقة لاسميهما، لكن مع إختلاف الأهداف والالتزام بقسم المهنة.
ونحن في «القبس» نسعى إلى اظهار الحقيقة وليس التشهير بشخص أو بآخر، لذا فإننا نريد أن نوضح الآتي، وهو أن الدكتورة المعنية، دكتورة كويتية متخصصة بأمراض النساء والولادة وتدعى (س. ع. ب) وقمت بنشر الأحرف الثلاثة الأولى من اسمها حتى لا يؤخذ غيرها بذنبها.
وعبر هذا التوضيح أطالب جميع الأطباء الغيورين الذين تحدثت إليهم، وللأسف اكتشفت أنهم يعلمون بسر هذه السفاحة ولكنهم آثروا السكوت، بدل أن يفضحوا هذه الدكتورة للمسؤولين بوزارة الصحة حتى تكون عبرة لغيرها، فسكوتهم من وجهة نظري يعني أنهم مشاركون في الجرم الذي تقوم به هذه السفاحة في حق بنات الكويت وهدم كيان مجتمعها.

روابي البناي
r.banay@live.com




 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
أم ناصر
لايمكن الحكم بالإجماع ماذا لو .....؟
لقد قرأت مقالتي روابي البناي 9/3/2009، و 16/08/2009... لم أعارض الأولى ولكن في الثانية تم الحكم بالإجماع أن جميع من يلجأ للطبيبة (س.ع.ب) هي من القائمين للحرام وستزاوله بعد الزواج! ولكنني وزميلاتي نطرح سؤال ماذا لو منهن من تم "الإعتداء" عليهن؟! هل ينطبق عليهن ماجاء في مقالك! هل يتم الحكم عليهم "بالإعدام"! أو تنقذهم الطبيبة(س.ع.ب)، وتمدهم ببصيص من الأمل بمستقبل آخر! الرجاء عدم سوء فهمي بتشجيع الفئة السيئة والعمل اللا أخلاقي التي يقوم به البعض وتم تشجيعه بقصد أو غير قصد من قبل الطبيبة(س.ع.ب).
فقط وجهة نظر آخرى.....
 
سعودي
why
انا لا اعرف لماذا لايتم الافصاح عن هذه الطبيبه واسمها بالكامل بدلا من التستر عليها ليكون التشهير رادعا لغيرها من فعل بعض الامور المشينه
 
om 3bdullah al sabah
لو أكو ثنتين منج ياروابي الدنيا بخير
وليد النصف مساك الله بالخير نبارك لك هذا السبق الصحفي الكبير اللي كان حديث المجتمع الكويتي وهذا مو شي جديد على جريدتنا المفضلة القبس ،وكذلك نشد على يد حبيبتنا وبنتا روابي البناي ونقولها تسلم إيدج والصراحه لو في منج ثنتين بالكويت جان صرنا بخير ياروابي ، يابخت أهلج فيج وترا إسمج فوق مستوى الشبهات وانتى معروفه منو إنتى واهلج منو وأخلافج شنو ، الله يعطيج العافيه على كشفج لهؤلاء المرتزقة .

أمـــج / أم عبد الله الناصر الصباح
 
محمد العجمي
شكرا روابي.
والله ما اقول الا شكرا للأخت روابي على الموضوع وعشان يعرفون بنات الديره حق منو يروحون من هالدكاتره.
الاخت الكاتبة كتبت هالموضوع خوفا وحرصا على بنات الديره.
وين نلاقي غيورين على الديره وعلى بنات الديره هالايام.
الف شكرا للكاتبة وللقبس.
 
Hani
انا بصراحة مو مقتنع
انا بقترح شغلة على جريدة القبس.
لو كان عندكم دليل على هذه الدكتورة المعنية بالموضوع وعندكم أدلة كافية ليش ما تذكرون اسمها ويتم محاسبتها على الأفعال الشنيعة هذه.
بس انا شخصيا اعتبر هذا المقال دعاية للجريدة حتى يتم زيادة عدد المتابعين لهذا الخبر.

لو سمحتي يا آنسة روابي وضحي الكلام وخلي عندك القليل من الشفافية في الأخبار حتى تكون عندك القليل من المصداقية.
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350