الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




بدء صرف الأرز المُحسن في أكتوبر

1.5 مليون مواطن يستفيدون من بطاقات التموين

نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
كونا - قالت وزارة التجارة والصناعة امس ان افرع التموين ستبدأ في مطلع شهر اكتوبر المقبل بصرف الارز المحسن ذي الجودة عالية الامتياز بعد التأكد من نفاد المخزون المعتمد حاليا في البطاقة التموينية.
واوضح مدير ادارة التموين بالوزارة محمد العنزي لـ«كونا» ان الارز الذي اعتمدته الوزارة يعد من افخر الانواع على مستوى العالم وبلغت اجمالي تكلفته السنوية ما يزيد على 26 مليون دينار، مشيراً الى انها المرة الثانية التي تجري فيها الوزارة تحسينات على نوعية الارز خلال اشهر قليلة.
واشار العنزي الى ان الارز المقرر صرفه يخلو تماما من المعالجة الوراثية ويتميز بكبر حجم حباته وطيب نكهته، موضحاً ان الوزارة تراجع بشكل دوري المواد التموينية المطروحة ضمن البطاقة التموينية حرصا منها على سد حاجة المستفيدين وتأمين اجود الاصناف لمختلف المواد المطروحة.
وافاد بان ادارة التموين بدأت قبل حوالي عامين بتنفيذ خطة لتطوير ادائها بالتزامن مع زيادة الاقبال على التسجيل في كشوف البطاقة التموينية، موضحاً ان من اهم الاجراءات التي نفذت ضمن هذه الخطة زيادة معظم المواد التموينية كما ونوعا وخفض اسعار مواد اخرى لتلبية تنامي الطلب عليها.
يذكر ان عدد المسجلين في كشوف ادارة التموين يبلغ 1.475 مليون مستفيد ومستفيدة من مواطنين ومقيمين، في حين بلغ عدد البطاقات التموينية التي اصدرتها الوزارة لهم 156565 بطاقة تموينية.
 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350