الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




من إجمالي 185 مواطناً تقدموا لإعادة الهيكلة

49 مسرّحاً فقط استكملوا أوراقهم ويستحقون الدعم

نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
أعلن برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة ان اجمالي عدد المتقدمين للاستفادة من قرار مجلس الوزراء بشأن المسرحين من العمل بلغ 185 مواطنا ومواطنة منذ بدء استقبال المراجعين في 9 الجاري حتى يوم أمس.
وأوضح في تصريح صحفي ان عدد الذكور المتقدمين للبرنامج من المسرحين بلغ 117 مواطنا، فيما بلغ عدد الاناث 68 مواطنة خلال الاسبوع الماضي منذ فتح باب التقدم.
وبالنسبة لتصنيفات المتقدمين حسب الفئات العمرية، قال البرنامج لقد بلغ عدد المواطنين المسرحين الذين تتراوح اعمارهم بين 18 و29 عاما 106 مواطنين ومواطنات، فيما بلغ من تتراوح اعمارهم بين 30 الى 39 عاما 57 مواطنا ومواطنة، وما فوق الاربعين عاما 22 مواطنا ومواطنة.
وزاد بالقول انه فيما يخص المؤهلات الدراسية للمسرحين فقد تقدم للبرنامج مواطن واحد حاصل على درجة الدكتوراه و4 مواطنين على الماجستير و36 مواطنا حاصلون على مؤهلات جامعية.
والباقون تتراوح مؤهلاتهم بين الدبلوم والثانوي والمتوسط، وما دون المتوسط.
ولفت البرنامج الى أن اجمالي عدد المواطنين المتقدمين للاستفادة من قرار المسرحين والمستوفين الشروط ويستحقون الصرف بلغ 49 مواطناً ومواطنة، فيما بلغ عدد غير المستوفين الشروط ولا يستحقون الصرف 48 مواطنا ومواطنة، وذلك لعدم اكتمال مدة التسجيل في التأمينات والمقدرة بـ 6 أشهر أو انهاء خدماتهم يرجع الى الرغبة الشخصية أو ان الشخص غير مسرح في الفترة من أول اكتوبر 2008 حتى 3 أغسطس 2009، فيما بلغ عدد الذين لديهم نقص في المستندات وجار اخطارهم لاستكمالها 88 مواطنا ومواطنة.
 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350