الاثنين 17 اغسطس 2009 , العدد 13011
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف


 

 

 

 



 

 




العفاسي: المطلوب شراكة بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدني

نشر في : 17/08/2009 12:00 AM
شدّد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد العفاسي على ضرورة تعاون كل مؤسسات المجتمع المدني مع الجهات الحكومية لأن ذلك يصب في مصلحة البلاد، لافتا الى ان الوقت قد حان لوضع خطة لتفعيل هذا التنسيق المشترك المأمول.
جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به العفاسي أمس عقب لقائه رئيسة مجلس ادارة جمعية اولياء امور المعاقين رحاب بورسلي، حيث جرى التباحث حول دور الجمعية والمعوقات التي تعترض سبيلها.
وقال العفاسي ان من الضروري التواصل بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وجمعيات النفع العام، لا سيما المهتمة بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة من اجل خدمة هذه الفئات وتحقيق مطالبها ومكتسباتها.
ومن جانبها أشادت بورسلي بتعاون الوزير ودعمه لجمعيات النفع العام وحرصه على خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.
ومن جانب آخر، استقبل العفاسي رئيس مجلس ادارة جمعية الشهداء والاسرى والمفقودين الكويتية فايز العنزي وعبدالله المذكور امين السر وحسن العجمي عضو مجلس الادارة، وتقدم رئيس مجلس الادارة واعضاء المجلس بالشكر والتقدير للوزير على الاستقبال، كما قدموا شرحا وتعريفا لدور الجمعية، وبحثوا معه آخر المستجدات على صعيد قضية الاسرى والشهداء. ومن جانبه، اعرب الوزير عن تقديره الكبير لدور الجمعية في السعي الجاد والمستمر لانهاء معاناة العديد من الاسر الكويتية التي تنتظر معرفة كل ما من شأنه زرع الطمأنينة في قلوبهم، وأكد تضامن ودعم الوزارة والحكومة لاي سعي ونشاط يساهم في تخفيف المعاناة عن الاسر التي استشهد ابناؤها واسروا او فقدوا، مشددا على ضرورة بقاء هذا الملف مفتوحا الى حين اكتشاف الحقائق حول الاسرى والمفقودين.
 
أرسل إلى صديق تحويل إلى word طباعة pdf

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

 
    
    
البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
عدد الأحرف المتبقية :350